الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

هيفاء وهبي بفستان قصير جداً في طقس بارد ..صورة تثير الجدل على Facebook


بيروت - كشكول توب
حفاظا منها على التواصل مع جمهورها قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر صورة لها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشمية على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وكتبت “استمتع بشمس بيروت مع حبيبي”. وكانت هيفاء وهبي و زوجها أحمد ابو هشيمة يقومان بجولة في شوارع بيروت، حيث ارتدا كلا منهما نظارته الشمسية بينما ارتدت هيفاء وهبي فستان قصير جداً وجاكيت من الفراء على كتفيها وأمسكت في يدها حقيبتها بينما هو كان يتردي ملابس ثقيلة ويظهر في كامل اناقته .

وكالعادة علق العديد من محبي النجمة على الصورة حيث اعتبر أنها صورة جميلة تعبر عن مدى الحب الكبير الذي يجمع الطرفين ، وتمنى لهما الجمهور دوام السعادة وتحقيق النجاح ،بينما علق آخرين على الملابس التي كانت ترتديها هيفاء وهبي على أساس أنها كانت مثيرة وكاشفة قدميها وسط برد الطقس .

وآخرين قاموا بالإساءة لزوجها على أساس انه سمح لزوجته أن تظهر بهذا الشكل ، إضافة إلى ظهورها المستمر بشكل مثير وملابس مكشوفة بأنه رجل عارض العادات و التقاليد المصرية .

يذكر أن هيفاء وهبي تنتظر تصوير مسلسلها ” مولد وصاحبة غايب ” اول اعمالها الدرامية مع فيفي عبده واحمد عدوية .
أكمل قراء الموضوع ...

إليسا أول فنانة عربية تفوز بلقب "المرأة التي يحبها الرجال"


بيروت - كشكول توب
فازت المطربة إليسا بلقب "المرأة التي يحبها الرجال" من مجلة esquire men's magazine التي أقامت حفلا في دبي هذا الأسبوع لتسليم الجائزة للنجمة اللبنانية. وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بالجائزة في تغريدتها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، خاصة أنها أول فنانة عربية تفوز باللقب، وقالت لمحبيها إنها عادت لتوها من الحفل، لكنها لم تستطع النوم قبل أن تزودهم بصورة من الاحتفال رغم الإرهاق الكبير التي تشعر به.

واستغلت إليسا الفرصة للقيام بجولة تسويقية خاصة بالأعياد، حيث كتبت عبر تويتر بأن لديها الوقت للقيام بشراء الهدايا قبل عودتها إلى بيروت.

وفي سياق آخر، عبرت الفنانة اللبنانية عن حزنها الشديد لوفاة والدة الفنانة أمل حجازي، وتوجت لها بأحر التعازي لها متمنية أن ترقد بسلام، وذلك عبر تغريدة أخرى عبر تويتر.

كانت إليسا قد أجلت طرح ألبوها الجديد نظراً للظروف التي تمر بها البلدان العربية بحيث بات جزء كبيراً من أغنياته حاضراً، واستعاضت عن ذلك بتصوير كليب "سلملي عليه" لكنها لم تستقر بعد على الفكرة أو على مخرج الكليب.
أكمل قراء الموضوع ...

نيكول سابا: زواجي بعد يومين.. وأحببت خطيبي منذ 10 سنوات


كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن مرور 10 سنوات على قصة حبها مع خطيبها الفنان اللبناني يوسف الخال، مشيرةً إلى أن زواجهما سيكون 22 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وفي إطار عائلي ضيق.

وقالت سابا: 'مهرجان دبي كان أول ظهور فني لي برفقة خطيبي يوسف الخال، لكن نحن سبق لنا أن سافرنا معًا، وظهرنا في مناسبات عديدة غير فنية .. أما في المهرجان، فشعرت بأن المرور على السجادة الحمراء في مهرجان سينمائي شيء ممتع، ووجدنا أن من الجميل أن نشارك ونظهر للعلن قُبيل عرسنا بأيام، تمهيدًا للحدث الكبير في حياتنا'.

وعن قصة حبهما، تقول سابا: 'تعرَّف كلّ منا إلى الآخر منذ زمن طويل، أي قبل نحو 10 سنوات، وبقينا معًا سنوات قبل أن ننفصل. وكل منا بنى نفسه فنيًّا وعمليًّا، لكن بقي بمفرده'. حسب ما ذكرت مجلة 'الصدى' الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت: 'لكن قبل أكثر من عام، التقينا مجددًا، وشعرنا بأننا نحتاج إلى أن نبقى معًا، خاصةً أن علاقتنا بعد كل هذه السنوات بُنيَت على نضج ووعي'.

وقالت: 'قبل كل ذلك، هناك مشيئة الله، ثم النصيب الذي يبدو أنه يريد أن نكون معًا، وفي هذا التوقيت بالتحديد. ولو نظرت إلى حكايتي مع يوسف ستجدها مثل قصص الأفلام'.

وعن موعد الزفاف، تقول الفنانة اللبنانية: 'لقد قررنا أن يكون زواجنا محدودًا جدًّا، ويقتصر على الأهل فقط؛ لسببين؛ أولهما أننا قررنا موعد الزواج قبل أسابيع فقط؛ فليس لدينا الوقت الكافي لتحضير عرس كبير، خاصةً أنني أعتبر أن عيد الميلاد من أجمل الأعياد بالنسبة إليَّ، فأحببت أن أربط موعد زفافي به'.

أما عن السبب الثاني فقالت نيكول:'العرس الكبير سيجعلنا في مأزق؛ لمعارفنا الكثيرة: من ندعو ومن لا ندعو؟ وإن نسينا أحدًا عن قصد أو غير قصد فهذا سيسبب لنا إحراجًا، إضافة إلى أنني أريد أن أعيش اللحظة بصفتي عروسًا أكثر من تحويله إلى مهرجان فني'.
أكمل قراء الموضوع ...

بالصور : الفنانة جيني تثير الجدل بصدرها العاري





أكمل قراء الموضوع ...

فيرغي في فستان ضيق جدا يضعها في موقف حرج


تعرضت الفنانة فيرغي الى موقف محرج خلال حضورها حفل مجلة " InStyle" في غرب هوليوود بسبب الجزء الخلفي من فستانها حيث بدت فيرغي جميلة من الامام في فستان ضيق جدا بدت وكأنها ستخرج منه هذا ما ادى الى انفتاح السحاب من الخلف وبالرغم من هذا الموقف الا ان فيرغي بدت مثيرة بمنحنياتها ووجهها القريب من ملامح القطة الجامحة.





أكمل قراء الموضوع ...

ألي لوهان في سروال جينز قصير يكشف سروالها الداخلي


شوهدت شقيقة الممثلة ليندساي لوهان العارضة الي لوهان تتوجه الى احد المطاعم في هاواي حيث تقصي اجازتها الان مع ليندسي بسروال جينز قصير جدا يكشف سروالها الدخلي وقميص ابيض قصير من دون حمالة صدر.
وكشفت الي التي توجهت حديثا الى عرض الازياء عن رشاقتها واسلوبها الفريد.
يشار الى ان الي قد تعرضت أخيرًا لانتقاد كبير بعد ان أظهرت صور أخيرة لها خضوعها للكثير من عمليات التجميل، غير أن شقيقتها لندساي سارعت إلى الدفاع عنها، مشيرة إلى أن كل ما يقال عنها لا أساس له من الصحة.




أكمل قراء الموضوع ...

بالصور : ميريام فارس تنسى ازارا قميصها مفتوحه .. وتظهر صدرها


بيروت – لبنان : صدمت المطربة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بظهورها بجاكيت مفتوح الصدر لدرجة كبيرة خلال حضورها في برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” اللبنانية اظهر صدرها على غرار النجمات الاجنبيات، وهو الأمر الذي استقبله الجمهور باستياء شديد .

وانتشرت الصورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وأخذ البعض يعلق ساخراً على أن ميريام فارس نسيت أزرار قميصها مفتوحة فأظهرت صدرها أمام الجمهور .

على الجانب الاخر علق رواد موقع التواصل الاجتماعي على مقدمة البرنامج ايضاً رابعة الزيات بسبب الريش الموجود على كتفي الفستان الذي ارتدته في الحلقة موضحين أنها بالغت بملابسها ، وارادت أن تنافس الضيوف بملابسها ، وتخطف الأضواء منهم .

وكشفت ميريام فارس عن اسرار في حياتها الشخصية قائلة انها عاشت قصة حب فاشلة عندما كانت في 17 من عمرها وانها قضت نحو 4 سنوات حتى تستطيع ان تنسى هذه التجربة.

كما استاءت من الشائعات التي ترددت حول صور أغنيتها الجديدة ” القصايد ” حيث انتشر أن الكليب مثير ، مؤكدهً :الصورتين اللتين انتشرتا من كواليس الكليب جعلت البعض يتخيَّل أشياء غير حقيقية معتبرين رقصها وحركاتها التي تحمل كثيرًا من الإيماءات والإيحاءات المثيرة.






أكمل قراء الموضوع ...

بالصور - هيفاء وهبي تغني بالسيرك وتبرز مؤخرتها بالصور - هيفاء وهبي تغني بالسيرك وتبرز مؤخرتها


بيروت – لبنان : احيت المطربة اللبنانية حفل افتتاح سيرك دو سوار العالمي في دبي، وكتبت على حسابها الخاص عبر تويتر “لمن لا يعلم.. هذا السيرك جنون”.
كما دعت هيفاء وهبي الجمهور للذهاب لمشاهدة فقرات ”سيرك دو سوار” عند زيارة دبي، ونشرت بعض الصور التي ألتقطت لها في السيرك .
وظهرت هيفاء وهبي في الصور وهي ترتدي فستان ضيق مكشوف الظهر مصنوع من قماش اشه لجلد الثعبان ، وكانت هيفاء وهبي كعادتها مثير في حركاتها ، حيث أخذت تلتقط عدسات المصورين حركاتها ودلالها امام الجمهور . فأخذت تبرز مؤخرتها وتسير بخفه ودلال في ساحة السيرك وخلعت حذاءها .
هيفاء وهبي نفت الشائعات التي ترددت حول طلاقتها عن زوجها الشاب المصري رجل الاعمال احمد ابو هشيمة بعدما تعرضت صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي للسرقة .
على جانب اخر تستعد هيفاء وهبي لتقديم مسلسل تلفزيوني جديد تقدمه في رمضان القادم ، بعنوان “مولد وصاحبه غايب ” حيث كان قد تردد أن الفنانة المصرية فيفي عبده ستشاركها في العمل ، ولكن فيفي خرجت لوسائل الاعلام لتنفي الخبر تماما





أكمل قراء الموضوع ...

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يؤكد استقرار حالتها الصحية


اكد أيمن نابليون، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن حالة شيرين الصحية مستقرة حاليا، ولكنها مازالت تمكث فى مستشفى الشروق لمتابعة حالتها الصحية، كما يرافقها زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، الذى أكد الأطباء أيضا أن حالته مستقرة، ولكنه يحتاج لبعض الراحة.

وأضاف نابليون أنه من المقرر أن تغادر شيرين وزوجها المستشفى غدا بعد سماح الأطباء لهما بذلك وكانت شيرين وزوجها تعرضا مساء أمس لحالة إعياء شديدة بعد تناولهما لوجبة عشاء من أحد المطاعم وبعدما ذهبا إلى المستشفى تبين أنها حالة تسمم.
أكمل قراء الموضوع ...

درة: دورى فى "مصور قتيل" جديد ومختلف


أبدت الفنانة درة سعادتها بدورها فى فيلم "مصور قتيل" الذى انتهت من تصويره مؤخراً، مؤكدة أن دورها فى الفيلم جديد تماماً عليها، وخصوصاً أنه ينتمى لنوعية التشويق والإثارة، وتتمنى له النجاح.

كما عبرت عن سعادتها بالتعاون مع النجم إياد نصار، وأيضاً الفنان أحمد فهمى وكريم العدل كمخرج وعمرو سلامة ككاتب سيناريو للمرة الأولى.

وتلعب فيه درة دور دكتورة نفسية تدعى خديجة، تمتلك الكثير من المعلومات عن جريمة غامضة قد حدثت، وتحاول من خلال معلوماتها الوصول للقاتل.

ومن المتوقع عرض الفيلم فى موسم إجازة منتصف العام، والفيلم تنتجه شركة نيو سينشرى، فى تعاونها الثانى مع درة بعد فيلم"سامى أكسيد الكربون"مع الفنان هانى رمزى.
أكمل قراء الموضوع ...

صور مثيرة ل سيلينا غوميز تكشف ما تحت الفتسان من اسرار في حفل Jingle Ball


بالرغم من جسدها النحيل الاّ ان المغنية سيلينا غوميز غير واثقة بجسدها حيث شوهدت مرتدية "مشد" تحت فستانها خلال عرضها في جنيغل بول في سكرامنتو مساء يوم الخميس.
ولكن المغنية الشابة 19 عاماً غنت بثقة امام الجمهور بالرغم من قصر الفستان وظهور "المشد" من تحته كما غنت سيلينا من اغاني كاتي بيري خلال الحفل تكريما لها حيث تعتبرها مثالها الاعلى.




أكمل قراء الموضوع ...

كيم كارداشيان تعرض مفاتنها في فستان بنقشة النمر


عادت نجمة المجتمع كيم كاردشايان الى حياتها الصاخبة بعد رحلتها الى هاييتي لاغاثة المحتاجين حيث شوهدت في الامس تتوجه الى طائرتها الخاصة لتنتقل من لوس انجلوس الى لاس فيغاس لافتتاح فرع جديد من متاجر" Kardashian Khaos " وبدت كيم حزينة الاّ انها استطاعت لفت الانظار بأناقتها من خلال فستان قصير بنقشة النمر قصير ومنخفض من عند الصدر وسبب الهواء برفع الفستان وكشف عن قوامها المتناسق والبرونزي.

وانضم اليها في هذه الرحلة كل من كلوي وكورتني وكيندال وكايلي و والدتها كريس جينير,وعند وصولهم الى الفندق في لاس فيغاس بدت كيم اكثر سعادة فكانت هذه اطلالتها الاولى من جمهورها بعد انفصالها من زوجها كريس هامفريز.







أكمل قراء الموضوع ...

كاريكاتير كشكول