الثلاثاء، 25 يناير 2011

إصابة أبناء النجوم بأنفلونزا الخنازير.. شبح يطاردهم





أصبح مرض أنفلونزا الخنازير بمثابة الشبح الذي يطارد الكثيرين من أبناء النجوم حيث أصيبت مؤخرا ابنة الفنان الكوميدي محمد هنيدي بمرض أنفلونزا الخنازير وقتلت فرحة والدها بعودته للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل (مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده)، بعد طول غياب عن الشاشة الصغيرة لانشغاله بالسينما، وأوقف هنيدي كافة ارتباطاته من اجل هذا الحدث الذي لم يكن هنيدي يعمل له حساب.
ولم يكن الفنان محمد هنيدي هو الوحيد من النجوم الذي أصاب أبناءه هذا الفيروس، بل فقد سبقته الفنانة نهال عنبر حيث أصيبت في العام الماضي هي ونجلها حسام بهذا المرض ومكثوا بسببه في المستشفى أياما طويلة حتى تم شفائهما تماما من هذا المرض الذي أصبح يطارد العديد من البيوت المصرية رغم كافة الاحتياطات التي تفعلها الأسر والنصائح التي تطلقها وزارة الصحة، لكن أصبح المرض منتشرا انتشارا كبيرا مما يشكل خطرا داهما على كل الأشخاص.
وكان نفس هذا المرض أصاب شادي نجل الفنانة المغربية سميرة سعيد وأوقفت وقتها كل حفلاتها ومشروعاتها من اجل الجلوس بجواره حتى تماثل للشفاء تماما، لكن تلك اللحظات لم تنساها سميرة سعيد على الإطلاق حيث وصفتها إنها الأصعب على مدار حياتها.
وسبق أيضا للفنانة الكبيرة هالة فاخر وعاشت التجربة المريرة مع ابنها حسين الذي جلست هالة بجواره وكانت في تك الفترة تمر بحالة نفسية شديدة السوء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كاريكاتير كشكول